سياسة الاسترداد والإلغاء
سياسة الإرجاع والإلغاء
نشكركم على التسوق لدى لافلورا. نسعى جاهدين لتزويدكم بباقات زهور عالية الجودة وخدمة استثنائية. ومع ذلك، نظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف، فإن سياسة الإرجاع والإلغاء لدينا هي كما يلي:
الإلغاءات
1. إلغاء الطلب قبل الشحن:
يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل شحنه. للقيام بذلك، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support@laflora.ae أو الاتصال بنا على الرقم +971 50 490 0084
- لمعالجة طلب الإلغاء الخاص بك، يرجى تقديم المعلومات التالية:
- رقم الطلب
- اسم العميل
- عنوان الفاتورة
- اسم المستلم
2. إشعار الإلغاء:
نحن بحاجة إلى إشعار مسبق لمدة 48 ساعة على الأقل قبل تاريخ التسليم المقصود لمعالجة أي عمليات إلغاء.
3. الإلغاء بعد الإرسال:
- بمجرد إرسال الطلب، لم يعد من الممكن إلغاء الطلب بسبب طبيعة منتجاتنا القابلة للتلف.
الإرجاعات
1. سياسة الإرجاع:
- نظرًا لطبيعة الزهور القابلة للتلف، فإننا غير قادرين على قبول الإرجاعات بمجرد إرسال الطلب.
- إذا كان طلبك يتضمن عناصر غير قابلة للتلف تحتاج إلى إرجاعها، فيرجى الاتصال بنا للحصول على تعليمات حول كيفية إرجاع هذه العناصر.
2. العناصر التالفة أو غير الصحيحة:
إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو غير صحيح، فيرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة من التسليم وسوف نقوم بالتحقيق في المشكلة وتقديم حل، قد يشمل الاستبدال أو استرداد المبلغ، حسب ما نراه مناسبًا.
المبالغ المستردة
1. عملية استرداد الأموال:
في حال الموافقة على طلب استرداد المبلغ، سيتم تحويل المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية خلال 7 أيام من تاريخ الموافقة. يُرجى العلم أن مدة ظهور المبلغ المسترد في حسابك قد تختلف باختلاف البنك الذي تتعامل معه.
2. خدمة العملاء:
- لأي مشاكل أو استفسارات تتعلق بالإلغاءات أو الإرجاعات أو استرداد الأموال، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على support@laflora.ae أو الاتصال على الرقم +971 50 490 0084. فريقنا متاح من الاثنين إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً لمساعدتك.
شكرًا لاختياركم لافلورا. نقدّر تفهمكم ودعمكم.